أعلان الهيدر

الرئيسية أغرب إجابات الطلاب في الإخبارات - لن تتمالك نفسك من الضحك

أغرب إجابات الطلاب في الإخبارات - لن تتمالك نفسك من الضحك



اجابات بعض الطلاب في الإختبارات مضحكه وكارثية 
 هناك ثلاثه انواع من الطلاب يحضرون للإختبارات وهم الشخص المجتهد الذي يملأ الورقه بالإجابات الصحيحه والتي قد تشوبها احيانا بعض الأخطاء , 
والنوع الثاني هو ذلك اليائس الذي لايذاكر جيدا او يذاكر ولكنه سريع التحطم , وهذا النوع عاده مايترك ورقة الإجابات فاضيه دون كتابة أي جواب ,
 وأخيرا النوع الثالث المضحك المبكي وهو ذلك الذي يملأ جميع خانات الاجوبه بأجوبة من بنات أفكاره لا يراعي فيها منطقا ولا صحه 

وفي التالي بعض نماذج أوراق إختبار الفئه الثالثه التي تحتوي على اجابات مضحكه.


أغرب إجابات الطلاب في الإخبارات - لن تتمالك نفسك من الضحك


أغرب إجابات الطلاب في الإخبارات - لن تتمالك نفسك من الضحك
أغرب إجابات الطلاب في الإخبارات - لن تتمالك نفسك من الضحك
أغرب إجابات الطلاب في الإخبارات - لن تتمالك نفسك من الضحك
أغرب إجابات الطلاب في الإخبارات - لن تتمالك نفسك من الضحك
أغرب إجابات الطلاب في الإخبارات - لن تتمالك نفسك من الضحك

ويعتقد الكثير أن أبناءنا هم فقط من يواجهون مشكله في الحل ويقوموا بالتأليف بفكرهم الطفولي الحالم , ولكن هذه الفئه منتشره حتى بأمريكا , شاهد بعض نماذج الاختبارات لبعض الطلام الامريكان, 
ورقه اختبار طالب امريكي ( 1 ) ورقه اختبار طالب امريكي ( 1 ) السؤال كان أوجد X , أي بمعنى ماهي قيمه X , لكن الطالب لم يحمل نفسه عناء الإجابه وأشار بسهم لحرف الإكس وقال ها هو إكس 

أغرب إجابات الطلاب في الإخبارات - لن تتمالك نفسك من الضحك


ورقه اختبارطالب امريكي ( 2 )  وهذا الطالب قام بحل المعادله بطريقه الحذف المبسط , حيث قام بحذب العديد من أجزاء المعادلة لتبقى مايمكن تحويره ليكون كلمه six ووضع ان six = 6 بطريقه مضحكه 



ورقه اختبارطالب امريكي ( 3 )  وهذا طالب لم تكفي الورقه حله المميز , الذي كان عباره عن توسيع حجم الاقواس شيئا فشيئا إلى ان وجد ان مساحة الورقه لاتكفيه فلم يكمل الحل وانطبق على لسان حاله المثل القائل ( عذر أقبح من ذنب ) 



ورقه اختبارطالب امريكي ( 4 ) وهذا طالب أرهقت تفكيره ورقة الإختبار ولم يستطيع فك شفرتها فقام برسم نفسه معلقا على حبل المشنقة في إشاره إلى انه سيرسب ويموت جراء هذه الأسئله الصعبة .


والأن موعدنا مع هذا الفيديو المدهش 😂










تابعنا على الفيسبوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.