أعلان الهيدر

الرئيسية الغول (Shrek) الحقيقى !

الغول (Shrek) الحقيقى !




لمن لم يعرف منكم من هو شريك : شريك هو شخصية خيالية كارتونية محببة للجميع برأس كبيرة خضراء و جسم ضخم
ولكن ما لا تعرفوه ان الغول (Shrek) كان شخصية حقيقة اسمه موريس تيل يعيش بفرنسا ومولود عام 1903 وكان يعرف باسم غول الحلبة المرعب لأنه كان مصارع مشهور أن ذاك.
real-shrek-8-refofun

أما سبب شكلة الغريب فلأنه كان مصاب بمرض نادر يعرف بتضخم الأطراف Acromegaly
real-shrek-1-refofun

وبالرغم من شكله المرعب والغريب فقد كان يتمتع بشعبية كبيرة وحب الناس حتى أنهم أطلقوا علية اسم الملاك الفرنسى, وكما يقول المثل الفرنسى لا تحكم على الكتاب من غلافه .
real-shrek-4-refofun
real-shrek-2-refofun
real-shrek-6-refofun
real-shrek-50-refofun
maurice-tillet-shrek_funny_cute_amazing_celebrities_20090730103829567
o6go5l
المصدر 1










تابعنا على الفيسبوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.