أعلان الهيدر

الرئيسية نادل يحصل على 5 آلاف دولار بقشيش

نادل يحصل على 5 آلاف دولار بقشيش



3713d7cbe0ee412a7c07c0efbf42bb8fحصل نادل في أحد مطاعم هيوستن بولاية تكساس الأمريكية على بقشيش سخي من زبون بلغ 5 آلاف دولار، علماً ان وجبة الغداء التي تناولها الزبون وزوجته لم تتجاوز 27 دولارا.

وسلطت إحدى محطات التلفزيون المحلية الضوء على البقشيش الاستثنائي، فأجرت حواراً مع النادل ويدعى غريغ روبار، الذي يمارس هذا العمل في مطعم "داميكوز" منذ 16 عاماً. وقال روبار ان الرجل وزوجته من زبائن المطعم الدائمين، علما بطريقة ما انه فقد سيارته بسبب عاصفة أصابت المنطقة وقررا تعويضه خسارته، فأعطياه ظرفاً مغلقاً يحتوي على المبلغ.
ولفت غريغ روبار الذي أعرب عن سعادته البالغة الى ان الزبون الكريم قال له "هذا لك لتشتري سيارة جديدة"، مضيفاً انه سيعود الى المطعم برفقة زوجته كالمعتاد لكنه لن يعطيه البقشيش لفترة ما. أما مالكة المطعم فأشارت الى ان روبار نادل يتفانى في عمله، وانه يستحق هذا البقشيش غير العادي.

ليست هذه المرة الأولى التي ينال فيها نادل بقشيشاً يفوق بأضعاف مضاعفة سعر الفاتورة، اذ سبق لنادلة سويدية ان تبادلت أطراف الحديث مع مليونير سويدي حول رغبتها بمواصلة تحصيلها العلمي وان تدرس في كلية علم النفس، دون ان تتوقع ان الرجل الذي كان يسألها عن تكاليف الدراسة ينوي مساعدتها. وحين هم المليونير بمغادرة المطعم وضع ثمن الغداء مرفقاً بشيك يغطي كافة مصاريف الدراسة وقدمه لها.
المصدر روسيا اليوم










تابعنا على الفيسبوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.