أعلان الهيدر

الرئيسية كيف تعرف أن حسابك على الفيسبوك معرف لتفادي إغلاقه في أي وقت

كيف تعرف أن حسابك على الفيسبوك معرف لتفادي إغلاقه في أي وقت



قد تفاجئ العديد من مستخدمي الشبكة الإجتماعية فيسبوك من عملية إغلاق حساباتهم وطلب بطاقة الهوية لتعريفه دون أي سبب يدعوا لذلك ، بحث ان أغلب المستخدمين قد لم يعمدوا على إنتهاك سياسة إستخدام فيسبوك ، غير ذلك فالعديد من الحسابات يتم توقيفها بشكل يومي ، ذلك لان الشركة تشك في ان تكون حسابات سبام ، وهي عبارة عن حسابات يستخدمها بعض الافراد في نشر روابط متنوعة او لها نشاطات مريبة مما يدفع بإدارة فيسبوك إلى إقفالها وطلب تأكيد الهوية .
كيف تعرف أن حسابك على الفيسبوك معرف لتفادي إغلاقه في أي وقت

كيف تعرف أن حسابك على الفيسبوك معرف لتفادي إغلاقه في أي وقت


لهذا في هذه التدوينة سأريك طريقة بسيطة من خلالها تتأكد إن كان حسابك معرف لدى شركة فيسبوك ، او غير معرف . حيث في حالة إن كان الحساب معرف فلا خوف عليك ان يتم إقفاله ، اللهم في حالة واحدة وهي في حالة إختراقه ، حيث ان إدارة فيسبوك قد تعمد على إقفاله وطلب بطاقة تعريف الهوية من اجل منع الهاكر من الدخول إلى إلحساب . أما لتعريف الحساب يبقى عليك ان تقوم بإضافة رقمك الهاتفي كما سيأتي في هذا الشرح .

اول شي توجه إلى الرابط الاول و Facebook Devloppers تم بعد ذلك أنقر على Get Acess token، ستنبثق نافدة أنقر على Extended Premissions تم أنقر مرة أخرى على Read_insights بعد ذلك انقر على Get Acess Token حيث قد يطلب منك السماح للتطبيق بقرائة بيانات حسابك فلاتتردد .

بعد الإنتهاء في أقصى يسار الصفحة ستجد علامة (+) مباشرة اسفل كلمة name انقر عليها تم من القائمة المسندة إختر verified تم انقر على الزر submit اعلى اليمين فإذا ضهر لك كلمة true امام verified فهذا يعني ان حسابك معرف ، اما إن لم تضهر فهذا يعني ان حسابك غير معرف ويجب عليك أن تعرفه عن طريق إضافة رقمك الهاتفي الخاص .

ولإضافة رقم هاتفي لحسابك فيسبوك من اجل تعريفه انقر على mobile بعد ذلك اكتب رقم هاتفك وإنتضر كود التفعيل بعد التوصل به اكتبه في الخانة التي تطلب منك إدخال كود من 4 ارقام . وهكذا تكون قد عرفت الحساب .
المصدر: مدونة المحترف










تابعنا على الفيسبوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.