أعلان الهيدر

الرئيسية أغرب 11 محاولة للتهريب أدهشت مطارات العالم

أغرب 11 محاولة للتهريب أدهشت مطارات العالم



يبتكر المهربون وسائل جديدة كل يوم لنقل الممنوعات من دولة إلى أخرى، معتمدين على ملل ضباط الأمن من الروتين، وبضعة أفكار غريبة وخلاقة لا تخطر على بال أحد.

لا نتحدث هنا عن تهريب المتفجرات والقنابل والأسلحة، بل الحيوانات والمخدرات التي يراهن أصحابها على تركيز أجهزة الأمن وذكائهم.

فيما يلي تقرير عن أغرب محاولات التهريب التي باءت بالفشل:

أغرب 11 محاولة للتهريب أدهشت مطارات العالم


1- مخدرات في بطون تيوس ميتة:

أغرب 11 محاولة للتهريب أدهشت مطارات العالم

من أكثر الطرق غرابةً استخدام التيوس الميتة في تهريب المخدرات، إذ صادرت الجمارك السعودية كميةً كبيرةً من المخدرات التي تم إخفاؤها في أحشاء 204 تيس ميت. وضع المهربون المخدرات داخل بالونات في شحنة كادت أن تعبر الحدود السعودية.

2- تمساح يُسقط طائرة:

بعدما نجح شخص في تهريب تمساح في حقيبة رياضية مستقلاً الطائرة المتجهة إلى الكونغو، انكشف أمر التمساح لاحقاً وسط ذعر وذهول الركاب.

لم يتمالك قائد الطيارة أعصابه وفقد سيطرته على الطائرة، ما أدى إلى اصطدامها بمبنى وانفجارها. ولم ينجُ إلا شخص واحد من أصل 21 راكباً.

العجيب أن التمساح استطاع أن ينجو بعد كل هذا، ولكن تم القضاء عليه وقتله فيما بعد.

3- قرود في الملابس الداخلية:


كاد أحد المسافرين من تايلاند إلى لوس آنجلوس الأميركية أن ينجح في تهريبه سحالٍ وطيور وزهور غريبة في حقيبته، عندما طار أحد عصافير الجنة من الحقيبة.

اتضح بعدها لرجال الأمن أنه كان يهرب أيضاً قردين معرضين للانقراض داخل جيب سري في سرواله، فأخذوا منه الحيوانات لوضعها في حديقة للحيوانات بلوس آنجلوس.

4- كوكايين داخل الجبس:

 

أغرب 11 محاولة للتهريب أدهشت مطارات العالم

لم يتوقف الابتكار عند هذا الحد، بل أقدم رجل ستيني من تشيلي على كسر رجله ثم تضميدها بجبس مصنوع من الكوكايين، قبل توجهها إلى مطار برشلونة.

لكن رجال الأمن اكتشفوا تهريبه ممنوعات أخرى، ورشوا الجبس بمادة تتحول إلى أزرق بمجرد ملامسة مادة الكوكايين. وتبين أنه وزن الجبس كان نحو 5 كيلوغرامات من الكوكايين.

5- ضفادع في فم فتاة:

فشلت فتاة من كوريا الجنوبية في تهريب صغار الضفادع (شرغوف) في فمها.

اكتشف رجال الأمن قارورة غريبة في حقيبتها تبين لاحقاً أنها كانت تضم الصفادع، لكنها وضعتهم في فمها مؤقتاً حتى لا يتم اكتشافهم في صور الأشعة.

6- نمر صغير وسط ألعاب:

أغرب 11 محاولة للتهريب أدهشت مطارات العالم

اكتشفت السلطات التايلاندية نمراً صغيراً مخدراً داخل حقيبة كبيرة من الألعاب المحشية على شكل النمور.

ظنت السيدة المتجهة وقتها إلى إيران أنها ستنجح في مخططها، لكن الأشعة السينية كشفت العظام الموجودة في الحقيبة ليتبين أنها للنمر الصغير.

7- رأس كبيرة لسبع البحر:


قام بمحاولة التهريب هذه مدرس علوم أحياء بينما متجهاً من دنفر إلى بوسطن في الولايات المتحدة الأميركية. كان رده على هذا الأمر أنه يستخدم مثل هذه الأشياء لأغراض تعليمية، لكن من المعروف أن القانون لا يسمح بنقل أية كائنات حية أو ميتة طالما كانت مفترسة، فصودرت حمولته.

8- أمخاخ بقر لمطاعم مصرية:


لم يسلم مطار القاهرة أيضا من عمليات التهريب الغريبة، فقد تفاجأ ضباط الأمن بمسافرين سودانيين يمتلكان 3 صناديق مبردة تحتوي على كميات كبيرة من أمخاخ البقر المجمدة.

اعترف الشخصان فيما بعد أنهما كانا يحاولان تهريب هذه الأمخاخ لصالح أحد المطاعم المشهورة ببيع المخ والكبدة للاستفادة من الفارق الكبير بين الأسعار في مصر والسودان.

9- جمجمة لطرد الأرواح:


لم يتوقع ضباط الأمن في مطار فلوريدا أن يجدوا جمجمة داخل حقيبة إحدى المسافرات. أوضحت المسافرة أنها من المؤمنات بسحر الفودو وأن هذه الجمجمة تهدف لطرد الأرواح الشريرة.

10- جثة على كرسي متحرك:


في العام 2009، حاولت سيدة وابنتها تهريب جثة زوج السيدة من مطار ليفربول لدفنه في موطنه بألمانيا.

وضعت السيدتان جثة الرجل على كرسي متحرك وألبستاه نظارة شمسية.

اكتشف ضباط الأمن وفاته بسبب جموده ولونه الباهت وتم اتهام السيدتين بعدم التبليغ عن حالة الوفاة.

11- ببغاوات في زجاجات فارغة:

أغرب 11 محاولة للتهريب أدهشت مطارات العالم


حاولت عصابة تهريب إندونيسية أن تهرب 24 ببغاء معرضاً للانقراض في زجاجات فارغة.

اكتشف موظفو الأمن الزجاجات وأرسلوا الطيور النادرة، التي يبلغ ثمن كل واحد منها نحو 1000 دولار، للجهات المختصة لإسعافها.

والأن موعدنا مع هذا الفيديو المدهش










تابعنا على الفيسبوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.