أعلان الهيدر

الرئيسية 7 أشياء مدهشة يفعلها الأي فون iphone

7 أشياء مدهشة يفعلها الأي فون iphone



قد تتعجب من هذا العنوان وتقول أن الأيفون له بينا من الوقت الذي يؤهل كل مستخدم من التعرف عليه بكل خفاياه ولكن هذا ليس صحيحا فسوف نقوم الان بعرض مجموعة من الأسرار المدهشة عن الأيفون والذي يجهلها الكثيرين من مستخدمي الأيفون

1-     مفتاح التحكم:


فمفتاح التحكم الموجود بالأي فون قد تم إعداده في البداية لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة في التحكم بالجهاز ولكن هذا لا يمنع أن مفتاح التحكم له بعض الاستخدامات الأخرى، فقط قم بالدخول إلى مفتاح التحكم من قائمة إعدادت وقم بإعداده ثم قم بإمالة رأسك ولاحظ ماذا سوف يحدث للأي فون

2-     التراجع عن الأخطاء التي تحدث منك أثناء الكتابة باهتزازات بسيطة


قد يكون من الصعب الكتابة على الشاشة الصغيرة، وقد تقع بسبب ذلك في الكثير من الأخطاء الكتابية، ولذلك فقد أعدت آبل ميزة هامة جدا وهي أن تقوم بهز الأي فون الخاص بك وسوف تظهر عدة خيارات وهي الإلغاء أو التراجع أو الاستمرار في الكتابة فسوف يسهل ذلك عليك الأمر كثيرا عندما تقوم بالكتابة على الأيفون.

3-     قائمة التذكير


توقف عن القوائم العقلية التي تملأ بها رأسك وفي النهاية تجد نفسك نسيت معظمها، فقم باستخدام قائمة التذكير الموجودة على الأيفون من إعداد تذكير، حيث أن تطبيق تحديد المكان GBS سوف سوف يذكرك بأي تذكير عندما تذهب للمكان الخاص بهذا التكير الذي قنت بإعداده.

4-     التقاط أكثر من لقطة بخاصية ال burst


إذا كنت تشكو من عدم تمكنك من الحصول على صورة واضحة عند التقاطك لصورك فهذه الخاصية سوف تتيح لك إمكانية الحصول على أكثر من لقطة سريعة، وبعدها قم بالذهاب إلى الاستديو وافتح الصور وسوف تجد من المؤكد بعض اللقطات الواضحة والجميلة.


5-     التقاط الصور بواسطة زر التحكم في الصوت


قد يكون من الصعب أن تلتقط الصور عن طريق اللمس على الشاشة touch ولذلك فيمكنك أن تقوم بالتقاط الصور في الأيفون من خلال زر التحكم في الصوت، وإذا كنت تستخدم سماعات الصوت فلا تقلق فزر التحكم في الصوت أيضا في السماعات يمكنه فعل ذلك.


6-     الشحن السريع


إذا كنت تريد لجهاز الأيفون الخاص بك أن يشحن سريعا فقم بضبطه على وضع الطائرة فسوف يقوم بالشحن بطريقة أسرع مرتين من الأوضاع الأخرى.
7-     قائمة الحظر

إنها خاصية هامة جدا في الأيفون، فإذا كنت تربيد أن تتخلص من أحد المتصلين الذي يزعجك باستمرار في قائمة الحظر ، فقط قم بالذهاب إلى إعدادت وأضف رقمه إلى قائمة الحظر وبذلك لن تكون معرضا للإزعاج من هذا الشخص.
وبذلك فقد تكون تمتلك الأيفون منذ وقتا طويلا ولكن من المؤكد أن هذه الخصائص أو بعضها كان غائبا عنك

شاهد ايضا فيديو كيف تستخدم الموبيلات الحديثة بطريقة صحية











تابعنا على الفيسبوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.